الجمعة، 24 سبتمبر 2010

’’’ مع من / غربـــ ~

,
.
.
حتى متى ســـ أنتظر ؟!
.
.
تغيب شمس , ويحل القمر ..
وتحضر الشمس , ويرحل القمر !
وأنا :
لا زلت أنتظر ..
.
.
~ أعطني موعدآ ,,
دونه أترك [ كل شيء ] و آتيــــك ..
.
.
~ أعطني وعدآ ,,
دونه أغدر بــ [ كل شيء ] وأفيـــــك ..
.
.
~ أعطني جدآ ,,
دون أهمل [ كل شيء ] و أثق فيـــــك ..
.
.
تعبت من هذا الإنتظار "
أحاول أن أهدم سدآ لأجيك ,
و أنت تبنيه بين جنبيك ..
.
.
تعبت من هذا المرار "
أتأمل أن أراك عن الأفق ,
و أنت تستعجل الغسق ..
.
.
تعبت من هذا الإنكسار "
أبحث عنك في كل حي ,
وأنت تتبعثر في كل شيء ..
.
.
أخبرني أين سيأخذك المدى ؟
حتى أنتظرك عند شروق الشمس , وترطيب الندى ..
.
.
أخبرني أين ستحط موكبك ورحالك ؟
حتى تجدني ما أن تجلس , قبالك ..
.
.
أخبرني متى سينتهي هذا الإنتظار ؟
حتى أكف عن نفسي ترنيمة الأسى وبقايا الغبار ..
.
.
صدقني { تعبت }
وأنا أكره تبعات هذا التعب ..
.
.
أنا لا أخشى على نفسي ..
أنا أخشى "عليك" من نفسي !
أخشى عليك أن يزورك الكرب ..
إذا ما أتيت , أخبرآ ..
ووجدتني قد غربت , مع من غرب ..
.
.
.
.
* تم التقاط الصورة في الأردن قريبآ من منطقة ( عجلون )