السبت، 24 يوليو 2010

أنا مميزة !

,
.







نعم ,.

انا مميزة ,.

لأني فريدة من نوعي ,.

ولا يوجد أحد في هذا الكون يشبهني ,.

بغض النظر عن "جيناتي" والتي لا يمكن أن يحتوي عليها جسد آخر ,.

فأنا مميزة وإن لم أفعل شيئاً ,.

يكفي أنني أستيقظ صباحاً مبتسمة ,.

يكفي أنني أسعى لأن يفرح الآخرين ,.

يكفي أن لدي أحلام وطموحات ,.

يكفي أني لا أزيد العالم سوءً ,.

العالم مليئ بالمجرمين والوحوش والقتلة ,.

كل هؤلاء يضعون بصمات سوداء على وجه الكون ,.

ولكنني لا أفعل مثلهم ,.

بإيماني وطيبي وصبري وابتسامتي أنا أزيد العالم حسناً ,.

لهذا أنا مميزة ,.

وإن لم أبتكر شيئاً يسهل حياة البشر ,.

وإن لم اكتب شيئاً يبهر النقاد ,.

وإن لم أفعل شيئاً للكون الشاسع ,.

يكفي أنني أطور من ذاتي ,.

وأحلم بمستقبل راقي ,.

وأنشد حلماً جميلاً ,.

لهذا لا أحد يستطيع أن يقول عني أني لست مميزة ,.

كلنا مميزون ,.

ولكن تميزنا على قدر طاقاتنا ,.

وإن كانت بسيطة ,.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق هنا